تحميل لعبة Shadow of Mordor للكمبيوتر

تحميل لعبة ميدل إيرث: شادو أوف موردور Shadow of Mordor للكمبيوتر. ميدل إيرث شادو أوف موردور Middle earth Shadow of Mordor كاملة رابط تحميل مباشر
الرجاء الانتظار 0 ثانية...
قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق فتح الرابط للتوجيه
تم فحص وتجهيز الرابط

لعبه "ميدل إيرث: شادو أوف موردور" هي لعبة فيديو من نوع أكشن ومغامرات في عالم مفتوح تم إصدارها في عام 2014. تدور أحداث اللعبة في عالم "Middle-earth" المألوف لدى الجميع من رواية "The Lord of the Rings" تولكين. تحكي اللعبة قصة رجل يدعى "تاليون" الذي يشرع في مهمة للانتقام من ساحر شرير يدعى "سورون"، الذي قتل عائلته وأعدمه بنفسه.

لعبة Shadow of Mordor

تحميل لعبة Shadow of Mordor

تتميز لعبة Middle-earth: Shadow of Mordor بجوٍ مليء بالمغامرة والإثارة، حيث يمكن للاعبين استكشاف عالم مفتوح كبير ومتنوع، وتخطي العقبات ومحاربة الأعداء باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات. يتميز نظام اللعب بسلاسة تحركات الشخصيات والقتال، وهو يتضمن أيضًا نظام القتال السلس والسيطرة على الوقت، حيث يمكن للاعب التبديل بين العالم الحقيقي والعالم الأرواح، واستخدام هذا النظام في تجاوز المعارك الصعبة.

قصة وطور لعبة شادو أوف موردور:

يتضمن طور اللعب الفردي الخاص بلعبة Shadow of Mordor قصة ملحمية تمتد عبر مستويات متعددة، ويوفر اللاعبين أيضًا وضع الاستكشاف، حيث يمكنهم التجول في العالم الافتراضي للعبة والبحث عن المهام الجانبية والعناصر الخفية. يتميز طور اللعب أيضًا بنظام "Nemesis" الذي يتيح للاعب التفاعل مع الشخصيات الأعداء والتأثير على العالم المفتوح الذي يدور فيه اللعبة.

شاهد أيضاً :-

كما يتضمن الطور الفردي نظامًا تقدميًا، يسمح للاعب بتحسين مهارات شخصيته والترقية إلى مهارات أكثر تطورًا وأسلحة أقوى لمواجهة التحديات الصعبة في مسار القصة الرئيسي والمهام الجانبية. بالإضافة إلى طور اللعب الفردي، تتضمن لعبة Middle-earth: Shadow of Mordor طور لعب جماعي يسمى "Test of Power"، حيث يتنافس اللاعبون في إنجاز مهمات مختلفة والفوز بمرتبة عالية في الجدول الزمني للمستوى العالمي.

تفاصيل و مواصفات لعبة Shadow of Mordor:

✍️ اسم العبه : Shadow of Mordor
🖥 نظام التشغيل : Windows
🗂️ التصنيف: العاب رعب
🔃 الاصدار : V 1.0
💾 حجم الملف : 42.1 GB
📊 عدد التنزيلات : + 1 Mio
🔑 الترخيص: مجاني

تتميز Shadow of Mordor بتصميم العالم والشخصيات الواقعي والتفاصيل المتقنة، بالإضافة إلى القصة المثيرة والعمل الحماسي. وقد حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا وحصلت على عدد من الجوائز والترشيحات لأفضل لعبة في العام 2014.

ينتهي هنا موضوعنا عن "تحميل لعبة Shadow of Mordor للكمبيوتر"، ونلتقي في موضوع جديد على مدونة مستر ميدو. دمتم في امان الله :)

عن الكاتب

عبدالحميد ميدو منشئ محتوى رقمي ومهتم بجديد التقنية بشكل عام والبرمجة JS ,CSS بشكل خاص.

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق.
1 -أ ن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة ❗
2 - أن لا تضع أي روابط خارجية❗
3 - أي سؤال خارج محتوى التدوينة يتم حذفه ❗
4 - لإضافة كود برمجي حوله أولاً بمحول الأكواد.
5 - لضمان نشر تعليقك يلزمك مراجعة اتفاقية الإستخدام.
ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا وتحسين تجربتك في المحتوى والإعلانات. باستمرارك في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لسياسة الخصوصية لدينا.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت.
يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
يرجى السماح بعرض الإعلانات
يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات Adblock.
نحن نعتمد على الارباح التي نحققها من الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.