ضغط الصور أونلاين - تقليل من حجم ملفات الصور

أصبحت أداة ضغط حجم الصور ضرورية للغاية في عالم الويب الحديث، حيث يلعب حجم الصور دورًا حاسمًا في تجربة المستخدم وأداء الموقع. تعتبر صور الجودة العالية ضرورية لجذب الانتباه وتوفير تجربة مرئية ممتازة، ولكن في الوقت نفسه، يمكن أن يؤثر حجم الصور بشكل كبير على سرعة تحميل الصفحة واستهلاك البيانات. لذلك، تأتي أداة ضغط حجم الصور لتلبية هذه الحاجة الناشئة.

ضغط الصور أونلاين - تقليل من حجم ملفات الصور

أداة ضغط الصور اونلاين

هي أداة تتيح للمستخدمين ضغط صورهم بسهولة دون التأثير على جودتها. تسمح الأداة برفع الصور وضبط جودتها بسهولة، مع إمكانية اختيار امتداد الصورة المرغوب فيه. كما تعرض الأداة حجم الصورة قبل وبعد الضغط، وتوفر رسائل تنبيه للمستخدمين. استخدام هذه الأداة يمكن أن يحسن أداء المواقع عبر تقليل حجم الصور وتحسين تجربة المستخدمين.

  1. رفع الصورة بسهولة: يمكنك رفع الصور بسهولة عن طريق النقر على زر الرفع أو بسحب الصورة وإفلاتها داخل المنطقة المخصصة.
  2. ضبط جودة الصورة: تتيح الأداة للمستخدمين ضبط جودة الصورة المضغوطة باستخدام شريط التمرير، مما يسمح بتحكم دقيق في مستوى الضغط.
  3. تغيير امتداد الصورة: بجانب ضبط جودة الصورة، يمكنك اختيار الامتداد المرغوب للصورة المضغوطة، مما يضيف مرونة في استخدام الصور بمختلف التطبيقات.
  4. عرض حجم الصورة: تعرض الأداة حجم الصورة قبل وبعد عملية الضغط، مما يساعدك في فهم التأثير المتوقع لعملية الضغط على حجم الصورة.
  5. تحميل الصورة المضغوطة: بعد الانتهاء من ضغط الصورة وتحديد الإعدادات، يمكنك الان بكل ببساطة تنزيل الصورة المضغوطة للاستخدام المستقبلي.

أداة ضغط حجم الصور اون لاين

أداة ضغط الصور :


80%
حجم الصورة قبل التحويل: 0 KB حجم الصورة بعد التحويل: 0 KB

باستخدام أداة ضغط الصور، يمكنك تحسين أداء موقعك وتوفير تجربة ممتازة للمستخدمين. اجعل صور موقعك عالية الجودة مع حجم ملفات أقل، واجعل زيارة موقعك تكون تجربة لا تُنسى للزوار.

ما هو امتداد الصور:

تُعتبر الصور أحد العناصر الأساسية للتواصل مع الجمهور، واختيار الامتداد المناسب للصور يمكن أن يلعب دوراً هاماً في تجربة المستخدم وأداء الموقع. إليك نظرة على الأمتدادات الشائعة وأهميتها:

  • امتداد JPEG/JPG: تُعتبر ملفات JPEG هي الأكثر شيوعًا على الويب. تمتاز بقدرتها على توفير جودة جيدة للصور مع حجم ملفات مقبول. تُستخدم عادة في صور المواقع والتطبيقات التي لا تتطلب دقة عالية.
  • امتداد PNG: تعتبر ملفات PNG مثالية للرسوميات والصور التي تحتوي على خلفيات شفافة، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في المواقع والتطبيقات التي تتطلب دقة أو شفافية مرتفعة.
  • امتداد WebP: هى تقنية WebP مقدمة من Google لضغط الصور مع الحفاظ على جودتها، مما يؤدي إلى تحسين أداء مواقع الويب من خلال تقليل حجم الصور وزمن التحميل. يعتبر WebP خيارًا ممتازًا لتطبيقات الويب والهواتف المحمولة.
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط ( كوكيز ) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك في المحتوى والإعلانات..
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت.
يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
يرجى السماح بعرض الإعلانات
يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات Adblock.
نحن نعتمد على الارباح التي نحققها من الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.