تحميل لعبة الرعب والاكشن NIGHTMARE HOUSE 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة رعب Nightmare House 2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا حميل لعبة بيت الرعب من الألعاب القديمة مما جعلها هي المفضلة لدى الملايين من محبي الكشن
الرجاء الانتظار 0 ثانية...
قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق فتح الرابط للتوجيه
تم فحص وتجهيز الرابط

لعبة NIGHTMARE HOUSE 2 هي واحدة من اجمل العاب الاثارة والغموض حيث ان اللعبة تمتلئ بالكثير من العنف والرعب,كما انك داخل اللعبة ستكون أمام لعبة واقعية للغاية,نظرا للنجاح الذي قد حقته اللعبة فقد تمكنت من تحقيق شعبية جماهيرية جارفة على مستوى العالم,تحتوي اللعبة على العديد من المراحل وكل مرحلة تمتلئ بالكثير من أحداث العنف والرعب,كما أن مهمتك في اللعبة هي البقاء على قيد الحياة والتغلب على كل الظروف الصعبة التى تحيط بك من كافة الاتجاهات داخل اللعبة, لابد من ان تكون ذو قلب شجاع من أجل السيطرة على نفسك عند التعرض للمواقف الصعبة والمفاجئه,تحميل العاب كمبيوتر,المزيد من التفاصيل الهامة عن اللعبة في باقي المقال تابعونا.

تحميل لعبة الرعب والاكشن NIGHTMARE HOUSE 2 للكمبيوتر

طبيعة لعبة NIGHTMARE HOUSE 2

خلال مشوارك داخل لعبة NIGHTMARE HOUSE 2 سوف تواجه اعداد هائلة وكبيرة للغاية من الأشباح والوحوش المفترسة,يتوجب عليك البقاء على درجة عالية من التركيز طيلة الوقت التى تخوض فيه المعركة,مع المزيد من قوة الملاحظة والاستماع الجيد لكل الاصوات الصادرة من الميادين الى جانب اظهار سرعة رد الفعل,الجدير بالذكر ولوقوف الحظ إلى جانبك ان اللعبة تمنحك سلاح ناري مع ذخيرة لابأس بها.

شاهد أيضاً :-

كما ان التيار الكهربائي داخل لعبة NIGHTMARE HOUSE 2 من الممكن أن ينقطع في أي لحظة من اللحظات وبالتالي تنعدم الرؤية تماما,انطلق واحث عن المصباح والبطارية لكي تتمكن من الحصول على مصدر للضوء,خلال السير والتحرك على الساحة تجد جثث ملقاة على الأرض الى جانب الكثير والكثير من الأمور المرعبة بكل تأكيد,لا توجد خريطة توضح لك الاتجاهات أثناء السير داخل اللعبة,يتعين عليك السير فى كافة الممرات حتى تتمكن من الوصول الى الاتجاه الصحيح والواجب الاستمرار به.

مميزات لعبة NIGHTMARE HOUSE 2

  • اللعبة متاحة مجانا دون دفع مبالغ أو رسوم مادية.
  • تمنحك المؤثرات المرئية والصوتية العالية.
  • تمنحك أيضا جرافيك فريد من نوعه.
  • اللعبة صغيرة الحجم.

تحميل العبة للكمبيوتر

Nightmare House 2 WE CREATE STUFF العاب كمبيوتر مجاني 300MB

ينتهي هنا موضوعنا عن "تحميل لعبة الرعب والاكشن NIGHTMARE HOUSE 2 للكمبيوتر"، ونلتقي في موضوع جديد على مدونة مستر ميدو. دمتم في امان الله :)

عن الكاتب

عبدالحميد ميدو منشئ محتوى رقمي ومهتم بجديد التقنية بشكل عام والبرمجة JS ,CSS بشكل خاص.

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق.
1 -أ ن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة ❗
2 - أن لا تضع أي روابط خارجية❗
3 - أي سؤال خارج محتوى التدوينة يتم حذفه ❗
4 - لإضافة كود برمجي حوله أولاً بمحول الأكواد.
5 - لضمان نشر تعليقك يلزمك مراجعة اتفاقية الإستخدام.
ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا وتحسين تجربتك في المحتوى والإعلانات. باستمرارك في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لسياسة الخصوصية لدينا.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت.
يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
يرجى السماح بعرض الإعلانات
يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات Adblock.
نحن نعتمد على الارباح التي نحققها من الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.