أداة تصغير كود CSS & JS

يعد زمن تحميل الصفحة أمر أساسي وهام لتجربة المستخدم للموقع الالكتروني. بعض المصممين لا يهتمون بسرعة الصفحة لتتوافق مع التصميم، والمحتوى والوظيفة. ولكن الزوار يهتمون بالسرعة أكثر – إذا كان التحميل أبطأ من اللازم، فمن المرجع ألا يكملوا التصفح. من خلال ضغط موقعك الالكتروني، تقوم بـ”تصغير” النص حوالي 20%، للحصول على سرعات تحميل أكبر، وتقليص استهلاك النطاق الترددي، وطلبات HTTP أقل.

كيف استخدمها أداة ضغط اكواد CSS & js؟

الأمر بسيط – قم بنسخ ولصق الرمز في الصندوق الموجود بالسفل، أو يمكنك سحب واسقاط الملف بالكامل في المنطقة المحددة. قم بتأكيد إذا كان JavaScript أم CSS، ثم انقر على زر “تصغير”. في لحظة واحدة ستحصل على رمز مضغوط مصغر. يمكنك كذلك النقر على زر “خيارات متقدمة” إذا كنت ترغب بعناصر معينة.

اداة ضغط وترتيب اكواد HTML, CSS, JS

الإعدادات:
أداة ضغط اكواد JavaScript/CSS على الانترنت تتيح لك ضغط وتصغير كل ملفات JS/CSS حتى 80% من حجمها الأصلي. قم بنسخ ولصق الرمز أو يمكنك تحميل ملفات متعددة ثم ضغطها. نستخدم UglifyJS 3 و babili-standalone لكل عمليات تصغير وضغط JavaScript. هذا التصغير يزيل المساحات البيضاء، ويحذف التعليقات ويجمع الملفات، ويحسن/يقلص بعض أنماط البرمجة الشائعة. ويأتي بحزمة اختبار ضخمة.
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط ( كوكيز ) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك في المحتوى والإعلانات..
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت.
يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
يرجى السماح بعرض الإعلانات
يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات Adblock.
نحن نعتمد على الارباح التي نحققها من الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.