تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster مهكر

كين ماستر مهكر هو تطبيق شهير لعمل مونتاج للفيديوهات على جهاز اندرويد، قم بـ تحميل KineMaster مهكر بدون علامة مائية 2023 رابط تنزيل مباشر
الرجاء الانتظار 0 ثانية...
قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق فتح الرابط للتوجيه
تم فحص وتجهيز الرابط

تطبيق KineMaster هو تطبيق لتحرير الفيديو على الهواتف الذكية، يوفر وظائف وميزات إبداعية تتيح للمستخدمين إنشاء فيديوهات احترافية بسهولة وسرعة، ويتميز بالمرونة والسهولة في الاستخدام. يعد تطبيق كين ماستر الخيار الأمثل للهواة والمحترفين، ويوفر العديد من الأدوات الإبداعية لإضافة التأثيرات والمؤثرات الخاصة إلى الفيديو.

تطبيق كين ماستر KineMaster

تطبيق كين ماستر KineMaster

تطبيق كين ماستر KineMaster من افضل تطبيقات تحرير الفيديوهات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يمكن استخدام التطبيق لإنشاء فيديوهات احترافية بسهولة وسرعة، ويدعم العديد من الوظائف والميزات القوية.

تتضمن ميزات التطبيق مجموعة واسعة من الأدوات الإبداعية لتحرير الفيديوهات، بما في ذلك القدرة على إضافة المؤثرات الخاصة والتأثيرات البصرية والصوتية، وقص ودمج الفيديوهات، وإضافة عناوين وشارات مائية وترجمات وأصوات تعليقية.

كما يوفر التطبيق ميزات تحرير متقدمة مثل تحرير الصوت والصورة، وضبط سرعة الفيديو، وتحويل الفيديو إلى صورة متحركة GIF، وتصدير الفيديو بجودة عالية إلى مختلف الصيغ والمنصات.

تطبيق كين ماستر KineMaster مهكر:

تطبيق KineMaster يحتوي على علامة مائية أو شعار مائي في الإصدارات المجانية، ولكن يمكن إزالة العلامة المائية من خلال شراء الإصدار المدفوع من التطبيق. او تحميل الاصدار المهكر من تطبيق كين ماستر.

يوفر تطبيق كين ماستر المهكر عدة خيارات، والذي يتضمن إزالة العلامة المائية والحصول على ميزات إضافية مثل تنسيقات الفيديو الأكثر تقدماً وإمكانية تصدير الفيديو بجودة عالية.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق بدون دفع أي رسوم، يمكنك محاولة استخدام بعض الأدوات البديلة المجانية لتحرير الفيديو على هاتفك المحمول، والتي قد لا توفر نفس مستوى الوظائف والميزات القوية التي يوفرها KineMaster، ولكنها مفيدة في بعض الحالات المحددة.

✍️ اسم التطبيق : كين ماستر KineMaster
🖥 نظام التشغيل : Android, iOS
🗂️ التصنيف: تصميمات
🔃 الاصدار : V 7.3.10
💾 حجم الملف : 90.32 MB
📊 عدد التنزيلات : + 1 Mio
🔐 الترخيص: مجاني

تنزيل تطبيق كين ماستر:

lightroom.apk 120 MB

يعتبر KineMaster من التطبيقات الأكثر شعبية لتحرير الفيديو على الهواتف الذكية ويستخدمه المحترفون والهواة على حد سواء. يمكن تنزيل التطبيق من متاجر التطبيقات الرسمية مثل Google Play وApp Store، اوتنزيل تطبيق كين ماستر KineMaster مهكر.

ينتهي هنا موضوعنا عن "تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster مهكر"، ونلتقي في موضوع جديد على مدونة مستر ميدو. دمتم في امان الله :)

عن الكاتب

عبدالحميد ميدو منشئ محتوى رقمي ومهتم بجديد التقنية بشكل عام والبرمجة JS ,CSS بشكل خاص.

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق.
1 -أ ن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة ❗
2 - أن لا تضع أي روابط خارجية❗
3 - أي سؤال خارج محتوى التدوينة يتم حذفه ❗
4 - لإضافة كود برمجي حوله أولاً بمحول الأكواد.
5 - لضمان نشر تعليقك يلزمك مراجعة اتفاقية الإستخدام.
ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا وتحسين تجربتك في المحتوى والإعلانات. باستمرارك في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لسياسة الخصوصية لدينا.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت.
يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
يرجى السماح بعرض الإعلانات
يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات Adblock.
نحن نعتمد على الارباح التي نحققها من الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.