تحميل تطبيق كاب كت CapCut الاصدار المدفوع مجاني

تحميل برنامج كاب كت CapCut اخر اصدار مفعل مدى الحياة
الرجاء الانتظار 0 ثانية...
قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق فتح الرابط للتوجيه
تم فحص وتجهيز الرابط

اذا كنت تبحث عن الشهرة في تطبيق TikTok فاليوم نقدم اليكم تطبيق CapCut الغني عن التعريف والذي يستخدمه أكثر من مشاهير التيك توك في تحرير الفيديو الخاص بهم لأن تطبيق كاب كت كما نعلم يوفر تاثيرات بصريه احترافيه مجاني. بالإضافة إلى ميزاته الأساسية، مثل تحرير الفيديو والنصوص والملصقات والفلاتر والألوان والموسيقى، يقدم CapCut ميزات متقدمة مجانية، بما في ذلك الرسوم المتحركة للإطار الرئيسي، وتأثيرات الحركة البطيئة السلسة، ومفتاح الكروما(chroma)، وصورة في صورة (PIP) وإلخ هكذا سيكون بإمكانك بفضل هذا التطبيق إبداع في تصميم الفيديو الخاص بك واستخراجه بجودة عالية وفي وقت وجيز.

تحميل تطبيق  كاب كت CapCut

ما هو برنامج كاب كت CapCut للاندرويد؟

ولكن ما الذي يجعلك تستخدم Cap Cut بدلاً من برامج تحرير الفيديو الأخرى؟ يعود السبب هنا إلى الميزة الفريدة في برنامج Cap Cut، أي أنه يمكنك إنشاء مقاطع فيديو Tik Tok باستخدام قوالب جاهزة، والتي يمكن مشاركتها بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك أيضًا استخدام الأغاني الخاصة من خلال تطبيق TikTok الشهير، يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام حساب TikTok الخاص بك واستخدام الأغاني ومقاطع الفيديو المفضلة لديك داخل تطبيق TikTok، ولا داعي لتنزيل الأغاني من مواقع الويب على الإنترنت بطريقة مملة، فقط أضف الصور أو ستقوم بتحرير الفيديو واختر نموذجًا جاهزًا، ثم اختر أغنية من بين أغاني Tik Tok ولاحقًا سيكون لديك فيديو Tik Tok احترافي يمكنك حفظه على هاتف Android ومشاركته بسهولة على حساب Tik Tok أو على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل كاب كت CapCut المهكر

توجد بعض التأثيرات والإضافات داخل التطبيق تكون مدفوعه، ويسمح لك النسخة المهكره من كاب كت بالوصول إلى جميع الخصائص والمميزات بدون الحاجة إلى دفع المال، ويكون التطبيق CapCut متاح كل التأثيرات مجانا.

CapCut.apk 144MB

ينتهي هنا موضوعنا عن "تحميل تطبيق كاب كت CapCut الاصدار المدفوع مجاني"، ونلتقي في موضوع جديد على مدونة مستر ميدو. دمتم في امان الله :)

عن الكاتب

عبدالحميد ميدو منشئ محتوى رقمي ومهتم بجديد التقنية بشكل عام والبرمجة JS ,CSS بشكل خاص.

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق.
1 -أ ن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة ❗
2 - أن لا تضع أي روابط خارجية❗
3 - أي سؤال خارج محتوى التدوينة يتم حذفه ❗
4 - لإضافة كود برمجي حوله أولاً بمحول الأكواد.
5 - لضمان نشر تعليقك يلزمك مراجعة اتفاقية الإستخدام.
ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا وتحسين تجربتك في المحتوى والإعلانات. باستمرارك في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لسياسة الخصوصية لدينا.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت.
يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
يرجى السماح بعرض الإعلانات
يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات Adblock.
نحن نعتمد على الارباح التي نحققها من الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.