طريقه انشاء صفحه اتصل بنا بلوجر 2023

بعد تحديث شركة جوجل لمنصة بلوجر وظهور بعض المشاكل في صفحة اتصل بنا. اقدم لكم افضل مولد صفحات اتصل بنا جاهزة بديلة لبلوجر
الرجاء الانتظار 0 ثانية...
قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق فتح الرابط للتوجيه
تم فحص وتجهيز الرابط

صفحه اتصل بنا Contact US هي من الصفحات المهمه على مدونات بلوجر والمواقع الالكترونيه مثل باقي صفحات سياسه الخصوصيه واتفاقيه الاستخدام عبرها يستطيع المستخدم التواصل مع اداره الموقع أو المدونة.

انشاء صفحه اتصل بنا بلوجر

مولد صفحة اتصل بنا Blogger

حاليا يبحث الكثير من أصحاب مدونات بلوجر علي كود صفحة اتصل بنا يعمل 100%. بسبب مشكلة عدم ارسال رساله المستخدم، الذي ظهرت مؤخرا على صفحة اتصل بنا الافتراضيه من بلوجر

شاهد أيضاً :-

وفي هذا الموضوع اقدم اليكم افضل اداء انشاء صفحه اتصل بنا احترافيه جاهزة لمنصه بلوجر ويكون في بعض الاختلاف في توليد الكود اول أداة تحتاج بريد الكتروني لاستلام الرسائل، والإداة الثانية تحتاج منك أضافة BlogID معرف المدونة.

انشاء صفحه اتصل بنا بديله لبلوجر الافتراضيه

اذا كنت انت احدا الذين يعانون من مشكله صفحة اتصل بنا الافتراضيه من Blogger والتعليق على كلمة "جاري الارسال" وهذه المشكله ظهرت مؤخرا بعد تحديثها شركه جوجل لمنصة بلوجر ولكنها اصابت بعض المدونات الذي تستخدم DNS خارجي مثل Cloudflare DNS. انصحك باستخدام مولد الاكواد التالي لانه يقوم بتولد صفحة اتصل بنا بديله للصفحة الافتراضيه من بلوجر ، كل ما عليك كتابة بريد الكتروني ناشط لاستقبال الرسائل عليه.

اضف بريدك الذي تريد استقبال الرسائل عليه
الكود الخاص بك

مولد صفحه اتصل بنا الافتراضيه لبلوجر

وهذا المولد كم هو ظهر من عنوانه انه يقوم بتوليد صفحه اتصل بنا الافتراضيه لمنصب بلوجر جاهزة وكل ما عليك هو فتح الأداة من الرابط اسفل. وعند استخدامك للاداة عليك اضافه المعرف الخاص بالمدونه. واذا كنت لا تعلم ما / اين هو معرف المدونه. اذهب الى الوجه الرئيسيه Blogger.com انسخ العنوان URL والصقه في الاداء وهي سوف تقوم بسحب المعرف ID اوتوماتيك.

ينتهي هنا موضوعنا عن "طريقه انشاء صفحه اتصل بنا بلوجر 2023"، ونلتقي في موضوع جديد على مدونة مستر ميدو. دمتم في امان الله :)

عن الكاتب

عبدالحميد ميدو منشئ محتوى رقمي ومهتم بجديد التقنية بشكل عام والبرمجة JS ,CSS بشكل خاص.

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق.
1 -أ ن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة ❗
2 - أن لا تضع أي روابط خارجية❗
3 - أي سؤال خارج محتوى التدوينة يتم حذفه ❗
4 - لإضافة كود برمجي حوله أولاً بمحول الأكواد.
5 - لضمان نشر تعليقك يلزمك مراجعة اتفاقية الإستخدام.
ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا وتحسين تجربتك في المحتوى والإعلانات. باستمرارك في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لسياسة الخصوصية لدينا.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت.
يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
يرجى السماح بعرض الإعلانات
يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات Adblock.
نحن نعتمد على الارباح التي نحققها من الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.