افضل سكربت تعطيل مانع الإعلانات لبلوجر

طريقة جديدة لإجبار المستخدم تعطيل مانع الإعلانات من المتصفح عن طريق سكريبت يقوم باخفاء المحتوى عند اكتشاف مانع الإعلانات Adblock.
الرجاء الانتظار 0 ثانية...
قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق فتح الرابط للتوجيه
تم فحص وتجهيز الرابط

يستخدم معظم مستخدمي الإنترنت ملحقات Adblock في متصفحاتهم لمنع الإعلانات على youtube والمواقع الأخرى. سيؤثر هذا على دخل مالكي مواقع الويب الذين يعتمدون على عائدات AdSense لأن أدوات منع الإعلانات تمنع عرض الإعلانات على الصفحات.

افضل سكريبت تعطيل مانع الإعلانات لبلوجر

مانع الاعلانات Adblocker

قاتل الاعلانات Adblocker هو برنامج أو أداة مضافة يتم اضافتها إلى متصفح الويب لإزالة أو منع الإعلانات عند تصفح الويب أو التطبيقات. تستخدمه الأشخاص Adblock لأسباب مختلفة، مثل حماية خصوصيتهم، وحمايتهم من الإعلانات المزيفة، وتزويد المستخدمين بتجربة أفضل، والمزيد.

سكريبت تعطيل مانع الإعلانات لبلوجر

تعد إضافة كاشف الادبلوك إلى موقعك أمرًا في غاية الأهمية حتى لا تخسر الكثير من الأرباح، حيث كما قلنا أن مانع الإعلانات AdBlock يحمي المستخدم ويوفر مزايا أخرى، لكن هذا يؤثر سلباً على مالكي مواقع الويب والمدونات، وكذلك أنت تخسر عائدًا من هذه الإعلانات لأننا نعتمد على إعلانات Adsense كمصدر للربح.

شاهد أيضاً :-

وفي هذه المقالة، أشارككم أفضل كود Javascript لتعطيل إضافة مانع الإعلانات في مدونة بلوجر، هذة الاداة تقوم باخفاء محتوى المشاركات حتى يقوم المستخدم بإغلاق مانع الإعلانات في المنتصفح. ما عليك اتباع الخطوات التالية للتثبيت.

خطوات تثبيت اضافه مكتشف مانع الإعلانات

لاضافه سكريبت تعطيل مانع الإعلانات في مدونة بلوجر سوف نقوم ببعض التعديلات على اكواد القالب. انصحك بحفظ نسخة احتياطية من القالب الخاص بيك قبل إجراء الخطوات.

  1. اذهب الى الصفحه الرئيسيه Blogger.
  2. ثم اذهب الى المظهر.
  3. ومن القائمة المنسدلة اختار تعديل HTML.
  4. الان قم بالبحث عن </body> .
  5. بعد ايجاد الوسم انسخ والصق الكود التالي فوقه مباشر.
<script>//<![CDATA[ 
!function() {function f() {var a=document.getElementById("postBody");a.innerHTML='<p class="note wr"><strong>تم اخفاء المحتوى بسبب مانع الاعلانات :((</strong><br><br>عذرا ، لقد اكتشفنا أنك تستخدم مانع الاعلانات Ad-Blocker.<br>لعرض المحتوى يرجى تعطيل مانع الإعلانات Ad-Blocker وبعد قم بتحديث الصفحة.<br>شكرا !!!</p>';} var b=document.createElement("script");b.type="text/javascript";b.async=!0;b.src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js";b.onerror=function() {f();window.adblock=!0};var e=document.getElementsByTagName("script")[0];e.parentNode.insertBefore(b,e)}(); 
//]]></script>
<style>
.note{position:relative;padding:16px 20px 16px 50px; background:#e1f5fe;color:#3c4043; font-size:.85rem;font-family:var(--fontB);line-height:1.6em;border-radius:10px;overflow:hidden} .note::before{content:'';width:60px;height:60px;background:#81b4dc;display:block;border-radius:50%;position:absolute;top:-12px;left:-12px;opacity:.1} .note::after{content:'\002A';position:absolute;left:18px;top:16px; font-size:20px; min-width:15px;text-align:center} .note.wr{background:#ffdfdf;color:#48525c} .note.wr::before{background:#e65151} .note.wr::after{content:'\0021'}
</style>

عرضنا لكم افضل سكريبت ايقاف مانع الإعلانات Adblock على مدونة بلوجر 2023، طريقة عمل الاداة بعد تثبيتها على مدونتك عندما يزور موقعك مستخدم مفعل قاتل الاعلانات. ستقوم سكربت Anti Adblock Blogger باخفاء محتوى الموضوع وإظهار رسالة تحذير تطلب منه اغلاق مانع الإعلانات لعرض محتوى الصفحه.

ينتهي هنا موضوعنا عن "افضل سكربت تعطيل مانع الإعلانات لبلوجر"، ونلتقي في موضوع جديد على مدونة مستر ميدو. دمتم في امان الله :)

عن الكاتب

عبدالحميد ميدو منشئ محتوى رقمي ومهتم بجديد التقنية بشكل عام والبرمجة JS ,CSS بشكل خاص.

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق.
1 -أ ن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة ❗
2 - أن لا تضع أي روابط خارجية❗
3 - أي سؤال خارج محتوى التدوينة يتم حذفه ❗
4 - لإضافة كود برمجي حوله أولاً بمحول الأكواد.
5 - لضمان نشر تعليقك يلزمك مراجعة اتفاقية الإستخدام.
ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا وتحسين تجربتك في المحتوى والإعلانات. باستمرارك في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لسياسة الخصوصية لدينا.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت.
يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
يرجى السماح بعرض الإعلانات
يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات Adblock.
نحن نعتمد على الارباح التي نحققها من الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.