افضل مجموعة مواقع لاختيار الالوان

افضل مجموعة مواقع لاختيار الالوان لمساعدتكم فى اختيار وتنسيق الالوان وهم اشهر المواقع مثل Color Hunt - Coolors - Material Palette يمح لك بأختيار الألوان المفضلة لديك ، حيث يعطي لك ألاف الاوان الاحترافية المتناسقة
الرجاء الانتظار 0 ثانية...
قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق فتح الرابط للتوجيه
تم فحص وتجهيز الرابط
السلام عليكم .... اليوم حبيت اجمع لكم افضل عشر مواقع لتنسيق الالوان طبعاً الالوان لها دوراً رئيسياً في جمالية الموقع او التصميم فان الالون هي التي تحدد التصميم اذا كان جميل او سيء طبعأ الكثير منا لايعرف ان ينسق ويختار الالوان الجذابة للزوار وخاصة هذه المواقع تفيد مصممين الويب

للذهاب لاي موقع من المذكورة في التدوينة عليك بالضغط علي اسم الموقع اسفل كل صورة خاصة به
Color Hunt

 موقع Color Hunt يعتبر من أفضل المواقع التي تقدم لك مجموعة منسقة من الألوان الجميلة ، التي قمت بتجربتة شخصياً ، الموقع يعطي لك الوان احترافية بلغة الفلات ، ويقوم بتحديثها يوميا
Coolors

من خلال موقع Coolors ، يمكنك الحصول على مستوحاة من الآلاف من الألوان الاحترافية والمتناسقة ، ذات جودة عالية ، يمكنك أستخدامها في تصميماتك لتعطي لك اجمل تصميم .
Material Palette

موقع Material Palette ، يمح لك بأختيار الألوان المفضلة لديك ، حيث يعطي لك ألاف الاوان الاحترافية المتناسقة ، أيضا يوفر لك لوحة تحكم كاملة في الاوان لأقصي فائدة .
Adobe Color

من خلال موقع Adobe Color CC ، التابع لشركة Adobe ، يمكنك إنشاء الآلاف من الالوان باستخدام عجلة الألوان أو تصفح آلآلاف تركيبات الألوان من مجتمع الألوان الخاصة بالموقع .
LOL Colors
موقع LOL Colors ، يُتيح له إمكانية الحصول على قائمة ألوان متناغمة مع بعضها ، يمكن الاختيار أي مجموعة منها لاستخدامها في إعداد التصاميم ، ويوفّر الموقع أسلوبًا جميلًا ومميزًا في استعراض الألوان .

بالتوفيق للجميع

ينتهي هنا موضوعنا عن "افضل مجموعة مواقع لاختيار الالوان"، ونلتقي في موضوع جديد على مدونة مستر ميدو. دمتم في امان الله :)

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق.
1 -أ ن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة ❗
2 - أن لا تضع أي روابط خارجية❗
3 - أي سؤال خارج محتوى التدوينة يتم حذفه ❗
4 - لإضافة كود برمجي حوله أولاً بمحول الأكواد.
5 - لضمان نشر تعليقك يلزمك مراجعة اتفاقية الإستخدام.
ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط (Cookies) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا وتحسين تجربتك في المحتوى والإعلانات. باستمرارك في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لسياسة الخصوصية لدينا.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت.
يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
يرجى السماح بعرض الإعلانات
يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات Adblock.
نحن نعتمد على الارباح التي نحققها من الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.